• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
    • الأخبار
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
المجلد والعدد: المجلد 22، العدد 2، يوليو 2023 
عدد المقالات: 2

المقالة الأصلية

أثر إستخدام التعليم المدمج التفاعلى فى دراسات التصميم The Effect of Using Blended Interactive Learning in Design Studies

الصفحة 1-23

هدى احمد رجب؛ غادة عطا يوسف؛ هبه عبد السلام أحمد

  • عرض المقالة
  • PDF 1.56 M
  • مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

دور الذكاء الاصطناعي لاستحداث أعمال فنية خزفية معاصرة The role of artificial intelligence in creating contemporary ceramic artworks

الصفحة 24-42

منى عباس سنبل

  • عرض المقالة
  • PDF 1.12 M
  • مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

المجله الدوليه للتعليم بالانترنت
  • المقالات الجاهزة للنشر
  • العدد الحالي

أرشيف الدورية

المجلد 24 (2025)
المجلد 23 (2024)
المجلد 22 (2023)
العدد 2
العدد 1
المجلد 21 (2022)
المجلد 20 (2021)
المجلد 19 (2020)
المجلد 18 (2019)
المجلد 17 (2018)
المجلد 16 (2017)
المجلد 15 (2016)

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

  • ICT-Learn 2017 5-6 December 2017, Grand Nile Tower. 2017-11-27

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو