هدف البحث إلى وضع تصور مقترح لآليات تمکين القيادة الإبداعية کمدخل لتعزيز المجتمعات المتعلمة القائمة على الابتکار فى التعليم قبل الجامعى بمصر فى ضوء خبرات بعض الدول، واستخدم البحث المنهج الوصفى القائم على الوصف والتحليل، وتوصل البحث إلى العديد من النتائج أهمها اقتراح لبرنامج للابتکار فى التعليم قبل الجامعى بمصر تحت مسمى " ابحث وابتکر فغدا ملک للمبتکرين"، له رؤيته ورسالة وأهدافه ألإستراتيجيه، وقيمه الجوهرية الحاکمة، وآليات تمکين القيادة الإبداعية من تطبيقه.
محمد دياب, إکرام. (2019). القيادة الإبداعية مدخل لتعزيز مجتمعات التعلم القائم على الابتکار فى التعليم قبل الجامعى بمصر فى ضوء خبرات بعض الدول. المجله الدوليه للتعليم بالانترنت, 18(1), 129-188. doi: 10.21608/jaee.2019.68795
MLA
إکرام محمد دياب. "القيادة الإبداعية مدخل لتعزيز مجتمعات التعلم القائم على الابتکار فى التعليم قبل الجامعى بمصر فى ضوء خبرات بعض الدول", المجله الدوليه للتعليم بالانترنت, 18, 1, 2019, 129-188. doi: 10.21608/jaee.2019.68795
HARVARD
محمد دياب, إکرام. (2019). 'القيادة الإبداعية مدخل لتعزيز مجتمعات التعلم القائم على الابتکار فى التعليم قبل الجامعى بمصر فى ضوء خبرات بعض الدول', المجله الدوليه للتعليم بالانترنت, 18(1), pp. 129-188. doi: 10.21608/jaee.2019.68795
VANCOUVER
محمد دياب, إکرام. القيادة الإبداعية مدخل لتعزيز مجتمعات التعلم القائم على الابتکار فى التعليم قبل الجامعى بمصر فى ضوء خبرات بعض الدول. المجله الدوليه للتعليم بالانترنت, 2019; 18(1): 129-188. doi: 10.21608/jaee.2019.68795