تکنولوجيا "القفزة السحرية فى "الواقع المختلط" ودورها فى إثراء "التعلم للمتعة"

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

جامعة حلوان

المستخلص

إن اهتمامات تکنولوجيا التعليم  تجعل من التعليم متعة، بل ويصبح الغاية من التعلم ليس فقط التحصيل والأداء بل المتعة فى حد ذاتها، وهذا ما تناوله کثير من العلماء، وما يسعى إليه المتخصصون، مما جعلنا نسعى للکتابة وبصفة مستمرة فى المستحدثات التعليمية؛ لا من أجلها ولکن من اجل إذابة الصرامة الأکاديمية Academic rigor التى تأخذ بالمتعلم إلى طريق مسدود أثناء التعلم، فتجعله فى مشقة دائمة، مما يقلل من معدل تعلمه، وعمق اکتشافه، کما يزداد معها وقت التعلم وتقل الدقة، خاصة مع زيادة تعقد موضوعات التعلم.
التعلم للمتعة عبر تکنولوجيا "القفزة السحرية" يوفر نظرة فاحصة على کيفية عمل العديد من الميزات من خلال هذه التکنولوجيا Magic Leap One، بل يزيد من النشاط المستمر والممتع من خلال تفاعل المستخدم مع واجهة التطبيقات التى تتوفر مع هذه التکنولوجيا.

الكلمات الرئيسية