يهدف هذا البحث إلى التعرف على استخدام تطبيقات الذکاء الاصطناعى فى دعم التعليم ومدى تأثيرها على تطوير نظم التعليم, وقد اعتمد البحث على المنهج الاستقرائى من خلال التحليل النظرى الخاص بالذکاء الاصطناعى, کما توصل البحث لمجموعة من التوصيات, أهمها ضرورة استخدام تطبيقات الذکاء الاصطناعى بأسلوب يجعل الطلاب يرغبون ويُقبلون عليها بلهفه وشغف, وجعل الدراسة ممتعة ومسلية ومحببة إلى النفس, وتطوير البيئة التعليمية للتفاعل مع تطبيقات الذکاء الاصطناعى وتحقيق متطلبات التحول إلى التعلم القائم على المعرفة.
قشطى, نبيلة عبد الفتاح. (2020). تأثير الذکاء الاصطناعى على تطوير نظم التعليم. المجله الدوليه للتعليم بالانترنت, 19(1), 69-90. doi: 10.21608/jaee.2020.107259
MLA
نبيلة عبد الفتاح قشطى. "تأثير الذکاء الاصطناعى على تطوير نظم التعليم". المجله الدوليه للتعليم بالانترنت, 19, 1, 2020, 69-90. doi: 10.21608/jaee.2020.107259
HARVARD
قشطى, نبيلة عبد الفتاح. (2020). 'تأثير الذکاء الاصطناعى على تطوير نظم التعليم', المجله الدوليه للتعليم بالانترنت, 19(1), pp. 69-90. doi: 10.21608/jaee.2020.107259
VANCOUVER
قشطى, نبيلة عبد الفتاح. تأثير الذکاء الاصطناعى على تطوير نظم التعليم. المجله الدوليه للتعليم بالانترنت, 2020; 19(1): 69-90. doi: 10.21608/jaee.2020.107259